القائمة الرئيسية

الصفحات

 

وظائف بنك الخليج السودان

تم افتتاح بنك “الخليج” السودان فى اليوم السابع من فبراير 2017 وذلك في القاعة الرئاسية “قاعة الصداقة” في العاصمة السودانية الخرطوم، بحضور عدد من من رجال الاعمال الإماراتيين و سفراء الدول والمستثمرين والاقتصاديين الخليجيين والعرب.

يقوم بنك الخليج السودان على مبدأ توظيف الإمكانات الحقيقية للاقتصاد العربي والاستثمارات الإسلامية، وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين الدول العربية ليكون معبراً للتكامل الاقتصادي فيما بينها.

كما يهدف بنك الخليج السودان إلى ترسيخ الفهم الاقتصادي الصحيح للاستثمار المالي، وذلك من خلال التركيز على تمويل المشاريع التنموية، خصوصاً في المجالات الزراعية والحيوانية والصناعية المرتبطة بها، وتحقيق الأهداف الإنمائية في السودان.

منحة دراسية ممولة بالكامل في استراليا 

يستهدف بنك الخليج، ومركزه جمهورية السودان ، المستثمرين من كافة انحاء العالم خاصا دول الخليج الساعين للاستثمار بالسودان، والشركات السودانية ذات الشراكة مع نظيراتها العالمية والخليجية.

يعتمد بنك الخليج السودان مبادئ السرعة والدقّة والسهولة في الإجراءات، ومواكبة خدمات وحلول الصيرفة الإلكترونية، للإسهام في توسيع مظلة التمويل خاصا تمويل الموسسات والتمويل الاصغر والذى يودى الى دفع عجلة الانتاج والاصلاح الاقتصادى .

يمكنك التقديم لوظائف بنك الخليج السودان عن طريق صفحة الوظائف الخاصة ببنك الخليج وذلك عبر الرابط التالي:

https://al-khaleejbank.com/alkhaleej/ar/careers

كما يمكنك ارسال سيرتك الذاتية لقسم الموارد البشرية بغرض التوظيف علي الايميل التالي:

info@al-khaleejbank.com   



https://t.me/daliljob

 

تعليقات