القائمة الرئيسية

الصفحات

فرصة تطوع كتدريب في منظمة إجنبية



التطوع مقابل التدريب:

يساعدنا المتطوعون في تشغيل البرامج في مركز موارد الأسرة والمجتمع ، في حين يقدم المتدربون دعمًا إداريًا أكثر عمومية ، مثل جمع التبرعات ووسائل التواصل الاجتماعي وإدارة البياناتمطلوب من المتدربين الالتزام بساعات أكثر في الأسبوع ، ولفترة أطول من الوقت ، من المتطوعين.

يرجى التفكير مليًا فيما إذا كان التطوع أو التدريب مناسبًا لك بشكل أفضل ، ولا تملأ سوى الطلبات ذات الصلة.

أقرأ أيضا : فرص عمل في جامعة ام درمان (2020)


التطوع:

·         نتوقع أن يعمل المتطوعون معنا لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر ، وسيتم منح الأولوية لأولئك الذين يمكنهم الالتزام لفترات أطوليُتوقع منك الالتزام بما لا يقل عن ساعتين إلى 4 ساعات في الأسبوع .
·         يساعد المتطوعون في إدارة برامج مثل نادي ما بعد المدرسة أو Super Girls أو دروس اللغة الإنجليزية . يجب أن يكون متطوعو تدريس اللغة الإنجليزية من المتحدثين باللغة الإنجليزية الأصلية ، ويفضل أن يكون لديهم خبرة سابقة في تدريس اللغة الإنجليزيةيجب على المتطوعين في نادي ما بعد المدرسة و Super Girls التحدث باللغة العربية على المستوى المحلي أو شبه الأصلي (يفضل اللهجة الأردنية).
·         يتم تشجيع المتطوعين الذين لديهم مهارات محددة في مجالات مثل الرقص والفنون واليوغا والتأمل وفنون الدفاع عن النفس على التقدم إلى نادي ما بعد المدرسة أو وظائف Super Girls.
إذا كنت تعتقد أنك تناسب هذه المتطلبات

التدريب:

·         نطلب من المتدربين البقاء لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر ، وستعطى الأولوية لأولئك الذين يمكنهم الالتزام لفترات أطولمطلوب من المتدربين العمل من 20 إلى 25 ساعة في الأسبوع ، موزعة على ثلاثة إلى أربعة أيام كاملة .
·         للمتدربين ، معرفة اللغة العربية مفيدة ولكنها ليست ضرورية.
·         نحن نقدم التدريب الداخلي في الاتصالات والتسويق والتصوير الفوتوغرافي / الفيديو والعلاقات مع المانحين والمنح وتحليلات البيانات (بما في ذلك هندسة البيانات والبنية التحتية وواجهة المستخدم وإدارة المشاريع).










تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق