القائمة الرئيسية

الصفحات

فرصة للفوز بجائزة مالية 4000 يورو في مسابقة تصميم وحدات التخزين الآلية من Desall

ملخص

مسابقة جديدة لتصميم المنتجات على Desall.com: يدعوك Pharmathek و Desall لتصميم علبة جديدة لمستودع Sintesi الآلي المخصص لعالم الصيدلة.

وصف الشركة

Pharmathek هي شركة تصمم وتنتج وتثبت أنظمة التخزين الآلية للصيدليات.
ولدت ضمن مجموعة Th.Kohl ، وهي شركة لها خبرة عمرها قرن في قطاع الصيدلة ، منذ تأسيسها (في عام 2007) ، عملت الشركة على تقديم حلول مبتكرة وعالية الأداء لعملائها ، قادرة على الاستجابة بشكل أفضل وأفضل لاحتياجات الصيدلية المعاصرة.
من بين القيم التي تقف وراء حلول Pharmathek هناك الكفاءة والسرعة والموثوقية.
ولكن حتى قبل ذلك ، المرونة: يمكن تكوين أنظمة التخزين الروبوتية Pharmathek وفقًا لاحتياجات الشركة الفردية.
هذا هو السبب في أن عملاء Pharmathek لا يشملون فقط الصيدليات ولكن أيضًا صيدليات المستشفيات وتجار الأدوية.

ما نبحث عنه

الموجز متوفر باللغات التالية:
الإيطالية
الإنجليزية

قم بتنزيل الملفات المادية

ابدأ في إنشاء جدار الإلهام باستخدام علامة التبويب Inspiration واستلهم من تلميحات التصميمات الأخرى!

Pharmathek تبحث عن الجديد تصميم حالة من مستودع الروبوطية SINTESI ومحمل التلقائي Pharmaload ، مثبتة داخل الصيدليات وضعت لتسهيل الصيدلي ولها / معاونيه في الإدارة اليومية للأدوية والبيانات الخاصة بهم.


القواعد الارشادية

من أجل التنفيذ الصحيح لمقترحاتك ، ضع في اعتبارك الإرشادات التالية:

تصنيف المنتج : الهدف من المسابقة هو الحالة ، أي العلبة الخارجية ، التي تغطي المكونات الداخلية لمستودع Sintesi الذي تم إزالته آليًا والمحمل التلقائي لـ Pharmaload . الميزة الغريبة للمستودع الآلي هي هيكلها المعياري الذي يمكّنه من تكييفه مع سياقات التثبيت المختلفة ، وذلك بفضل وحداته وأبعاده القابلة للتخصيص. لمزيد من المعلومات حول هيكل المستودع وعلى اللودر الآلي Pharmaload ، يرجى الرجوع إلى ملفات المواد .

كيف تستعمل: يمكّن المستودعات الآلية الصيدلي ومعاونيه من إدارة الأدوية وبياناتهم بطريقة سهلة وآلية. على وجه الخصوص ، هناك أربع طرق رئيسية:
مرحلة تسليم الدواء لأغراض البيع : يرسل الصيدلي ، من خلال برنامج إدارة الصيدلية ، الطلب إلى المستودع ليتم تجميع المنتجات تلقائيًا بواسطة الروبوت وتسليمها إلى أحد التسليم الأبواب في متناول المشغلين ؛
مرحلة تسليم الدواء لأغراض إدارة المستودع : يرسل المشغل الطلب من موقعه / الروبوت الخاص به لجمع الدواء تلقائيًا من المستودع وتسليمه في فتحة خدمة الخروج المخصصة ، التي تشكل نقطة التسليم ؛
التحميل المساعد : يستخدم المشغل الماسحة الضوئية المخصصة لقراءة المنتج ووضعه على حزام النقل ، خارج باب الفتحة لإدخال الأدوية. بعد التحقق من أن أبعاد المنتج مطابقة للحجم المستهدف ، يفتح المستودع باب الفتحة وينقل الحزام الذي يأخذ المنتج إلى الداخل ؛ بعد ذلك ، سيقوم الروبوت تلقائيًا بتخزينه ؛
التحميل التلقائي (من خلال Pharmaload): يقوم المشغل بسكب المنتجات لتخزينها في قادوس الجرافة الأوتوماتيكية وسيوفر Pharmaload تلقائياً لتحديد المنتجات داخل المستودع وقياسها وأخذها حيث سيوفر الروبوت بشكل مستقل لتخزينها.

لمزيد من المعلومات حول عمل المستودع الآلي ، قد تكون قد ألقيت نظرة على مقاطع الفيديو التالية (فيديو 1 و فيديو 2 ) وفي الملفات المواد المرفقة.

مكان الاستخدام : بفضل وحداته ، يستطيع مستودع Sintesi الروبوتي التكيف مع أي نوع وحجم الصيدلية ، مما يتيح التثبيت إما على العداد الخلفي أو في غرفة منفصلة ، إما على نفس المستوى أو على مستوى أعلى أو أقل طوابق.

الأبعاد : لغرض المسابقة ، ضع في اعتبارك مستودعًا قياسيًا يبلغ طوله 4 أمتار وطوله 2،5 م وعرضه 1،43 م . سيتم تخصيص الأبعاد وفقًا لاحتياجات العميل ، كما هو موضح بشكل أفضل في التخطيط المرفق في ملفات المواد .

المواد: قد تتحقق الألواح التي تشكل الغلاف الخارجي للمستودع الآلي في المعدن أو الخشب أو مشتقاته أو الزجاج أو البلاستيك أو حتى أنواع مختلفة من اللوحات من أجل تقديم تخصيص أكبر للصيدلي. احرص دائمًا على مراعاة طريقة تصنيع المنتج ، وتجنب العمليات أو الحلول غير المتوافقة مع الإنتاج الضخم.

العناصر التفاعلية : لأغراض المسابقة ، فأنت مدعو إلى تضمين العناصر التالية لتمكين المشغلين من التفاعل مع النظام:

مستودع Robotized
- محطة تشغيل واحدة مزودة بشاشة (لمس) ، ومساحة للوحة المفاتيح والفأرة qwerty ، وماسح الباركود ، وحزام ناقل وباب فتحة لإدخال الأدوية ، وزر STOP للطوارئ ومفتاح طاقة واحد ؛
- باب مدخل / مخرج للمشغل ؛
- فتحة خروج خدمة واحدة ، لجمع الأدوية التي يتم جمعها بواسطة الروبوت بناءً على طلب المشغل (على سبيل المثال ، لجمع الأدوية منتهية الصلاحية أو لعمليات مستودع أخرى) ؛
- صواني توصيل الدواء.

Pharmaload
- 1 قادوس.
- 1 مقصورة الخدمة.

لمزيد من المعلومات حول العناصر (التشغيل والحجم والموقع وما إلى ذلك) ولمثال على تخطيط المستودع ، يمكنك الرجوع إلى المستند الموجود في ملفات الموادوفقًا لتقديرك ، يمكنك إجراء بعض التغييرات على حجم العناصر المذكورة أعلاه لتكييفها مع فكرة التصميم الخاصة بك ؛ ومع ذلك ، فأنت لست مطالبًا بإعادة تفسير زر STOP للطوارئ ومفتاح الطاقة بطريقة أسلوبية.

الشعار : أنت مدعو لتضمين شعار Pharmathek على العلبة الخارجية للمستودع الآلي ، مع التأكد من حصوله على رؤية مناسبة ؛ لهذا الغرض ، نقترح عليك وضع الشعار بالقرب من محطة المشغل. يمكنك استخدام ملف المتجه المقدم في ملفات المواد .

الأسلوب والأشكال : يجب تصميم العلبة الخارجية للمستودع الروبوطية الأولوية لاستخدام خطوط نظيفة ، مفضلا الحد الأدنى و نمط الخالدةيجب أن يتميز مشروعك بسمة أسلوبية مميزة قد توفر قيمة مضافة بتفرده. و الأشكال يجب أن يكون أساسيا و نظيفة ، لا يزال توفير بعض العناصر التي تميز. من الضروري أن يكون التصميم الذي تقترحه متعدد الاستخدامات وقادرًا على التكيف مع التكوينات المختلفة ، وذلك بفضل قابلية المستودع للتكيف وقدرته على التكيف.

الألوان : لغرض المسابقة ، فأنت مدعو لإظهار ما لا يقل عن عرض واحد المستودع في معيار أبيض أو الظل محايدومع ذلك ، فأنت حر في اقتراح بعض أشكال الألوان استنادًا إلى فكرة مشروعك ، سواء بالنسبة للوحات أو لبعض التفاصيل ، من أجل إظهار درجة التخصيص الكبيرة لمشروعك.

التشطيبات السطحية : إذا توفرها مشروعك ، فتأكد من أن أي تشطيب محتمل للسطح يمكّن من التنظيف العملي للحاوية الخارجية.

تصنيف العملاء : يتعامل نظام المستودع الآلي مع صناعة الصيدليات وينص على التفاعل مع أنواع مختلفة من المستخدمين ، بما في ذلك الصيادلة أو موظفي المبيعات أو عمال المستودعات.

القيم للتعبير: يجب أن يعكس تصميم العلبة الخارجية تمامًا قيم العلامة التجارية ، التي تحرص دائمًا على البحث التكنولوجي والابتكار ، مدعومة بخبرة طويلة في تقديم حلول عملية ومخصصة للغاية للعملاء النهائيين.

التسليمات : قم بتحميل جميع الصور التي تعرض مشاريعك بشكل أفضل ويفضل توفير مزيد من المواد (ملفات .DWG أو .STP أو .AI أو .PDF ، إلخ) داخل أرشيف .ZIP.

معايير التقييم : في تقييم التقديمات الخاصة بك ، ستأخذ Pharmathek في الاعتبار المعايير التالية:
الوظيفة / قابلية الاستخدام
جماليات
الجدوى الفنية
الاستدامة الاقتصادية
التقديرية والتنوع


الجدول الزمني للمسابقة (محدث)
أضف المسابقة إلى التقويم الخاص بك

مرحلة التحميل: 28 يونيو 2019 - 4 نوفمبر 2019 (1.59 مساءً بالتوقيت العالمي)
تصويت العميل: من 4 نوفمبر 2019
إعلان الفائز: تقريبًا قبل نهاية يناير 2020

المواعيد النهائية الاختيارية
مراجعة الفكرة: 30 سبتمبر 2019 (1.59 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق)

مراجعة الفكرة : الموعد النهائي لـ تتطلب مراجعة اختيارية لمشروعك من قبل فريق Desall. من أجل طلب مراجعة ، قم بتحميل المشروع الخاص بك ، وقم بتضمين مشروع الوصف واحفظه كمسودة (حفظ مشروع) من صفحة التحميل وأرسل طلبك إلى فريق Desall عبر البريد الإلكتروني أو من خلال نموذج الاتصال. المراجعة ليست إلزامية: إنها بمثابة فرصة أخرى للمشاركين ولكنها لا تشكل شرطًا للمشاركة ، ولا تشكل أي ميزة في التقييم النهائي.


الأهلية والتقديم
المشاركة مجانية ومفتوحة للمصممين والمواهب الإبداعية من أي جنسية تبلغ من العمر 18 عامًا أو أكبر. يمكن للمشاركين تقديم مشروع واحد أو أكثر ، ولكن سيتم قبول فقط المشاريع المنشورة على موقع الويب www.desall.com ، عبر صفحة التحميل المتعلقة بـ "تصميم التخزين الآلي".


الجائزة
1 °: 4000 يورو
سيكون اختيار الفائز من قبل Pharmathek نتيجة لتقييم لا يرقى إليه الشك وسيأخذ بعين الاعتبار الأصالة والجدوى والاتساق مع الملخص المقدم.


الخيار الصحيح
طوال مدة الخيار الصحيح ، يقدم الراعي فرصة إضافية لجميع المشاركين الذين يحددون رسومًا بقيمة 2500.00 يورو = (ألفي وخمسمائة / 00) لشراء ترخيص الاستغلال الاقتصادي للمشاريع كما اعترف المقترحات الفائزة.


لمزيد من المعلومات ، يرجى تسجيل الدخول وقراءة اتفاقية المسابقة من صفحة التحميل. لطرح الأسئلة حول الموجز الرجاء استخدام زر "لديك سؤال" أو الكتابة إلى contest@desall.com نحن ندعوك لتنزيل ملف PDF الخاص بالملخص للحصول على بعض الإرشادات والنصائح الإضافية لتقديمها.

المراجعة 1 05 سبتمبر ، 19

بناءً على طلبك ، يسعدنا إخبارك أن Pharmathek قررت منحك شهرًا إضافيًا لإعداد مشروعاتك: تم تأجيل الموعد النهائي للتقديم إلى 04 نوفمبر. وفقًا لذلك ، تم تأجيل مراجعة المفهوم (اختياري) إلى 30 سبتمبر. لأية أسئلة ، لا تتردد في الاتصال بفريق العمل لدينا على contest@desall.com

لغة

نظرًا لأننا مجتمع دولي ، يجب كتابة جميع النصوص المقدمة مع تحميلاتك (الملخص ، الوصف ، العلامات ، وما إلى ذلك) باللغة الإنجليزية.

ابق على تواصل

هل تريد أن تبقى على اطلاع حول "تصميم التخزين الآلي"؟
قم بالتسجيل في Desall ، واحفظ المسابقة في مفضلاتك وقم بتحرير تفضيلات الإشعارات في حسابك.

Desall الملفات المطلوبة

الحد الأدنى 1 صورة ، ما يصل إلى 5.
الأبعاد الموصى بها: 960 × 720 بكسل (حجم المشغل) ؛ التنسيق المسموح به: .jpg ، .gif ، .png ؛ وضع اللون: RGB.
القرار المسموح به: 72 نقطة في البوصة ؛ ماكس ملف (لكل واحد) الحجم: 1 ميغابايت.


تعليقات