القائمة الرئيسية

الصفحات

2020 برنامج التدريب الصيفي لمحللي أسواق الأسهم في آسيا والمحيط الهادئ للمتاجرة في سوق الأسهم في هونغ كونغ وسنغافورة



كريدت سويس هو مدير ثروة عالمي رائد يتمتع بقدرات مصرفية استثمارية قوية. يقع مقرنا الرئيسي في زيوريخ ، سويسرا ، لدينا نطاق عالمي من خلال عمليات في حوالي 50 دولة وتوظف أكثر من 45000 شخص من أكثر من 150 دولة مختلفة. تجسيدًا لروح المبادرة ، يقدم Credit Suisse حلولًا مالية شاملة لعملائنا ، بما في ذلك المنتجات المبتكرة والنصائح المصممة خصيصًا. من خلال السعي لتحقيق الجودة والتميز في عملنا ، فإننا ندرك ونكافئ الأداء الاستثنائي بين موظفينا ، ونوفر فرصًا واسعة النطاق للتدريب والتطوير ، والاستفادة من مجموعة متنوعة من وجهات النظر لخلق قيمة لعملائنا والمساهمين والمجتمعات. نحن كريدي سويس.

نحن نقدم

 
يقدم قسم أسواق آسيا والمحيط الهادئ التابع لبنك كريدي سويس أفضل الحلول الاستثمارية في فئتها لقاعدة عملائنا المؤسسية العالمية. تعد مبيعات وتداول الأسهم ، مع التوزيع والوصول العالميين ، جوهرًا لنموذج أعمال أسواق آسيا والمحيط الهادئ في تقديم بنك أصحاب المشاريع الموثوق بهم في المنطقة.
 
برنامجنا عبارة عن فترة تدريب مدتها 10 أسابيع تهدف إلى منح الطلاب الموهوبين ذوقًا رفيعًا في أكبر مدير للثروة في العالم وبنك الاستثمار ، مع إمكانية الانضمام إلى برنامج الدراسات العليا بعد التخرج. سيسمح لك دور الدراسات العليا بالانضمام إلى مكتب المبيعات أو المبيعات والتجارة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ على مستوى المحللين الذين يعملون في امتياز الأسهم لدينا.
 
يفخر بنك كريدي سويس بتقليد الشراكة الطويلة الأجل مع عملائنا ، حيث يضع المشورة في صميم كل ما نقوم به ، والتعاون السلس لصالح العميل. نتطلع إلى الترحيب بكم في الفريق.
 
تدريب 
تعتبر دورات التدريب الداخلي لدينا على نطاق واسع واحدة من أفضل البرامج الصيفية وأكثرها شمولية بدءًا من أسبوع واحد من التدريب في هونغ كونغ. سوف تفعلها:
  • الخضوع لبرنامج صيفي منظم ،
  • الحصول على 2 إلى 3 فرق في أعمال الأسهم في هونغ كونغ و / أو سنغافورة ، و
  • تطوير مشروع على مدار فترة التدريب التي ستقدمها في نهاية المطاف إلى الإدارة العليا.
ستتلقى طوال الوقت تدريبات وإرشادات وتوجيهات لا تقدر بثمن من شأنها أن تزيد من تطوير مهاراتك ومعارفك.
 
سيبدأ المحللون الصيفيون فترة تدريبهم في هونغ كونغ ، مع إتاحة الفرصة إذا تم اختيارهم ليكونوا مقيمين في فريق الأسهم في سنغافورة. 

انت تعرض

 
للتقدم إلى برنامج محلل الصيف ، سوف تتخرج في الفترة من ديسمبر 2020 إلى يونيو 2021 (أي في السنة قبل الأخيرة من دورة البكالوريوس أو الماجستير).
 
يشتهر بنك كريدي سويس بتنوع موظفيه ، ولكنه يبحث عن زملاء لديهم مجموعة مشتركة من القدرات - أفراد لديهم دوافع عالية ومبدعة أظهروا تحصيلًا أكاديميًا ، ولديهم القدرة على العمل بشكل مستقل وكعضو في فريق. سننظر في إمكاناتك وقدراتك وخلفيتك الأكاديمية وأنشطتك اللامنهجية. نحن نتطلع إلى بناء قادة المستقبل الذين يضيفون وجهات نظر جديدة ومتنوعة إلى أعمالنا.
 
على وجه التحديد لهذه الفرصة التدريب يجب أن يكون لديك اهتمام شديد في الأسواق المالية. نحن نوظف أيضًا للأفراد ذوي مهارات الترميز أو الخلفية في الرياضيات أو الإحصائيات لأدوار تجارية محددة.
 
مهارات الاتصال المكتوبة والمنطوقة الممتازة باللغة الإنجليزية ضرورية. لغة الماندرين الطلاقة مفضلة بشدة ولكنها ليست إلزامية.

مهما كانت خلفيتك ، ستحتاج إلى أن تكون: 
  • القائد الذي يولد التفاني ، ويتحمل المسؤولية ويحشد الآخرين 
  • مفكر نقدي مع مهارات تحليلية ممتازة
  • بداية ذاتية متحمسة تحقق نتائج مهمة 
  • عضو فريق داعم وقابل للتكيف يمكنه بناء علاقات قوية 
  • التواصل الواضح الذي يدرك أيضا أهمية الاستماع 
  • مبدأ وملتزم بأعلى معايير السلوك الأخلاقي 
كيفية التقديم 
ستحتاج إلى إكمال الطلب على موقع Credit Suisse - www.credit-suisse.com/careers - للنظر فيه.

سيُطلب منك إجراء اختبارات التفكير العددي والشفهي عبر الإنترنت كجزء من طلبك.

يرجى التأكد من ملاحظة ما يلي ، فقد لا نواصل المضي قدمًا في طلبك إذا فشلت في اتباع التعليمات التالية:
  1. يرجى ملء الطلب باستخدام تنسيق اسم مقدم الطلب أدناه:
    اسم العائلة / اسم العائلة / اللقب  على أساس جواز السفر / وثيقة السفر الرسمية الخاصة بك.
    الاسم الأول  بناءً على جواز السفر / وثيقة السفر الرسمية الخاصة بك.
    الاسم المفضل  بناءً على اسمك باللغة الإنجليزية أو الاسم الرسمي / غير الرسمي المفضل.
  2. يرجى تحميل سيرتك الذاتية مع اسم الملف الذي تم إعداده كـ " اسمك الرسمي الكامل_ CV" ويجب حفظ ملف السيرة الذاتية بصيغة pdf. شكل.
آخر موعد للتسجيل
4 أكتوبر 2019 12:00 مساءً بتوقيت هونغ كونغ الرسمي

تعليقات